السعودية

3 أيام تفصل الطلاب عن أول إجازة مطوّلة

شاهد هذا الموضوع -3 أيام تفصل الطلاب عن أول إجازة مطوّلة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

التقويم الدراسي يتضمن ثلاث إجازات مطولة موزعة على الفصول الثلاثة

التقويم الدراسي يتضمن ثلاث إجازات مطولة موزعة على الفصول الثلاثة

تبدأ يوم الخميس القادم الإجازة المطولة الأولى في التقويم الدراسي 1446هـ، وتستمر على مدار ثلاثة أيام لكل من المعلمين والطلبة وجميع منسوبي وزارة التعليم في جميع المدارس التابعة لها.

وتتزامن هذه الإجازة، مع انطلاق فعاليات موسم الرياض، الذي يضم 14 منطقة ترفيهية تبلغ إجمالي مساحتها 7.2 مليون متر مربع، ويشهد إقامة 11 بطولة عالمية، و10 معارض ومهرجانات، وتوقيع 4200 عقد، ومشاركة 2100 شركة، 95% منها محلية.

الجدير بالذكر أن التقويم الدراسي لهذا العام، يتضمن ثلاث إجازات مطولة موزعة على الفصول الدراسية الثلاثة؛ حيث يتضمن كل فصل دراسي إجازة واحدة فقط، وتكون عادة في نهاية الأسبوع حيث تستمر لعدة أيام.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,3 أيام تفصل الطلاب عن أول إجازة مطوّلة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى