أخبار المحيط

“واشنطن بوست”: فرق الإنقاذ تفرّ من مقاطعة روثرفورد المنكوبة بالإعصار هربا من ميليشات مسلحة

شاهد هذا الموضوع -“واشنطن بوست”: فرق الإنقاذ تفرّ من مقاطعة روثرفورد المنكوبة بالإعصار هربا من ميليشات مسلحة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

وأضافت الصحيفة أن قوات الحرس الوطني اكتشفت “شاحنتين محملتين بأشخاص مسلحين قالت إنهم يلاحقون الوكالة الفدرالية لإدارة الطوارئ”.

وتابعت أن رجال الإنقاذ انتقلوا إلى “منطقة أمنة” وتوقفوا عن العمل مؤقتا.

وبحسب الصحيفة فإن شائعات ومعلومات مضللة انتشرت في بلدة تشيمني روك في مقاطعة روثرفورد مفادها أن ممثلي الوكالات الفدرالية يخططون لتجريف الجثث الموجودة تحت الأنقاض. وبالرغم من أن السلطات أنكرت هذه المعلومات، لا يزال السكان يحثون الميليشيات على ملاحقة موظفي الوكالة الفدرالية لإدارة الطوارئ.

واجتاح إعصار “هيلين” جنوب شرقي الولايات المتحدة في نهاية سبتمبر الماضي وأودى بأوراح أكثر من 220 شخصا. وألحق الإعصار أضرارا كبيرة بولايات كارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبية وجورجيا وتينيسي والساحل الشمالي الغربي لولاية فلوريدا.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”واشنطن بوست”: فرق الإنقاذ تفرّ من مقاطعة روثرفورد المنكوبة بالإعصار هربا من ميليشات مسلحة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى