أخبار المحيط

نجم توتنهام يحصد ثمار نصيحة رونالدو الذهبية

شاهد هذا الموضوع -نجم توتنهام يحصد ثمار نصيحة رونالدو الذهبية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال النجم السويدي البالغ من العمر 24عاما خلال تصريحات ل”Fotbollskanalen”: “ما يحدث هو أنني الآن أتعرف على جسدي، عندما كنت أصغر سنا لم أفهم عندما قال لي رونالدو أنك سوف تتعرف على جسدك لاحقا لأنني لم أكن أدرك وقتها ذلك”.

وواصل نجم تتونهام قائلا: لكنني الآن بدأت أفهم نقاط قوتي وضعفي وكيف يمكنني التحسن لذلك أشعر أن كل شيء أصبح أسهل بفضل تلك النصيحة”.

ويمر كولوسيفسكي بأفضل فتراته حاليا إذ تألق بشدة مع توتنهام في سلسلة من 5 انتصارات متتالية قبل الخسارة أمام برايتون في الجولة الماضية بالبريميرليغ.

يذكر أن كولوسيفسكي لعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس لموسم واحد 2020-2021 وانتقل إلى توتنهام في 2022.

المصدرRT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نجم توتنهام يحصد ثمار نصيحة رونالدو الذهبية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى