أخبار المحيط

مصر.. ارتفاع وفيات حادث حافلة الطلاب المروع والكشف عن مفاجأة بين السائق والركاب

شاهد هذا الموضوع -مصر.. ارتفاع وفيات حادث حافلة الطلاب المروع والكشف عن مفاجأة بين السائق والركاب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال مصدر مطلع بوزارة الصحة المصرية، إن 13 طالبا لقوا مصرعهم حتى الآن، ويتلقى الطلاب المصابون، الرعاية الصحية، ويُجرى لبعضهم عمليات جراحة داخل المستشفى.

إقرأ المزيد

مصر.. وفاة 8 طلاب وإصابة 25 آخرين بجروح بحادث مروع

وقع الحادث على طريق الجلالة – العين السخنة، بنطاق محافظة السويس، شرقي مصر، عندما كانت الحافلة في طريقها إلى القاهرة، حاملة طلابا بعد انتهاء يومهم الدراسي.

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار، إن الوضع الصحي للمصابين في الحادث غير مستقر.

وقال شهود عيان، إن الطلاب حاولوا منع السائق من سلوك هذا الطريق، بسبب خطورة بعض أجزائه لكنه رفض، وأصر على السير في هذا الطريق.

وأكد أحد شهود العيان، أن الطلاب كانوا يتخوفون من منخفض خطر على الطريق، لكن السائق تجاهل طلبهم، وقاد الحافلة بسرعة عالية في أثناء السير على المنخفض، ففقد السيطرة وانقلبت الحافلة 3 مرات على الطريق.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس، على سائق الحافلة، وتستمع جهات التحقيق حاليا إلى أقواله للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث.

وفي وقت سابق، أوضحت وزارة الصحة، أن المصابين جرى نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، وتجري متابعة تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، مشيرة إلى الدفع بنحو 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه.

وصرح محافظ السويس، بأن من بين المصابين 5 حالات خطيرة و6 متوسطة، فيما يُنتظر خروج الباقين من المستشفى قريبا فور تعافيهم.

 

المصدر: RT + القاهرة 24

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. ارتفاع وفيات حادث حافلة الطلاب المروع والكشف عن مفاجأة بين السائق والركاب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى