أخبار المحيط

مدفيديف: العودة لمفاوضات “ستارت” مثل مفاوضات الهدنة مع هتلر في 1945

شاهد هذا الموضوع -مدفيديف: العودة لمفاوضات “ستارت” مثل مفاوضات الهدنة مع هتلر في 1945- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

بايدن يؤكد استعداده للحوار مع روسيا والصين وكوريا الشمالية حول تقليص الترسانة النووية

وكان الرئيس جو بايدن، في بيان له يوم أمس الأحد، قد أعرب عن استعداد بلاده للحوار مع روسيا والصين وكوريا الشمالية بشأن تقليص الترسانة النووية، حيث قال: “يجب مواصلة تحقيق التقدم في الطريق نحو اليوم الذي سنتمكن فيه من إخلاء العالم من السلاح النووي بشكل نهائي”.

وكتب مدفيديف، في منشور له بقناته الرسمية على تطبيق “تلغرام”:

في محاولته مساعدة تلميذته الحمقاء، صرح بايدن بأنه مستعد للتفاوض بشأن خفض القوات النووية الاستراتيجية مع روسيا دون شروط مسبقة. إنها وقاحة أخرى للأمريكيين.

فقط فكر في الأمر: الولايات المتحدة تشن ضدنا حربا شاملة تقريبا (وليست بأي حال من الأحوال هجينة)، وتتمنى لبلادنا هزيمة استراتيجية. لذلك فالمفاوضات حول “ستارت” مع الولايات المتحدة ليست أكثر فائدة من المفاوضات بشأن الهدنة مع هتلر عام 1945.

المصدر: تلغرام

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مدفيديف: العودة لمفاوضات “ستارت” مثل مفاوضات الهدنة مع هتلر في 1945, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى