أخبار المحيط

مبعوث البابا إلى أوكرانيا الكاردينال دزوبي يصل إلى موسكو

شاهد هذا الموضوع -مبعوث البابا إلى أوكرانيا الكاردينال دزوبي يصل إلى موسكو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المصدر لـ “سبوتنيك”: “هذه الزيارة هي استكمال للمهمة في إطار مبادرة الفاتيكان الإنسانية من أجل أوكرانيا. من المحتمل أن يكون هناك لقاء بين دزوبي والبطريرك كيريل”.

إقرأ المزيد

البابا فرنسيس يعلق على الوضع المحيط بحظر الكنيسة الأرثوذكسية الأوكرانية

وفي إطار رحلة سابقة إلى موسكو في يونيو 2023، التقى المبعوث البابوي بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل، والمفوضة الرئاسية الروسية لحقوق الأطفال ماريا لفوفا-بيلوفا، ومساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف، وكذلك رجال الدين الكاثوليك ورؤساء الكنائس في روسيا.

وكان قد كلف البابا الكاردينال دزوبي منذ عام بقيادة مهمة تهدف إلى في تخفيف التوترات في أوكرانيا. فقام دزوبي بزيارات لكييف وموسكو وواشنطن وبكين، مما أدى إلى التوصل إلى اتفاقيات حول إنشاء آلية للم شمل القاصرين مع والديهم.

المصدر: سبوتنيك + نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مبعوث البابا إلى أوكرانيا الكاردينال دزوبي يصل إلى موسكو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى