سوريا

لمى بدور تحتفل بزفافها على حازم أيمن زيدان في فندق فخم بدمشق

شاهد هذا الموضوع -لمى بدور تحتفل بزفافها على حازم أيمن زيدان في فندق فخم بدمشق- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • الممثل حازم زيدان احتفل بزفافه على الممثلة لمى بدور في حفل خاص بعيداً عن وسائل الإعلام.
  • الحفل أُقيم في أحد فنادق دمشق الفخمة، بحضور عدد من نجوم الدراما السورية.

احتفلت الممثلة السورية لمى بدور بزفافها على الممثل حازم زيدان، نجل الممثل أيمن زيدان، في حفل خاص أقيم في أحد فنادق العاصمة دمشق، بحضور عدد من نجوم الدراما السورية.

وقالت مواقع مهتمة بالأخبار الفنية إنه ورغم حرص العروسين على الابتعاد عن الأضواء، إلا أن “نقابة الفنانين” التابعة للنظام أعلنت الخبر عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، مهنئة الثنائي بزواجهما.

وأشارت المواقع إلى أن حفل الزفاف أقيم في فندق “فور سيزونز”، مضيفة أن علاقة حازم ولمى بدأت منذ ست سنوات خلال تصوير فيلم “أمينة”، وهو العمل الذي أخرجه أيمن زيدان.

فن

من هي الممثلة السورية لمى بدور؟

لمى بدور، من مواليد عام 1993 في مدينة السلمية بسوريا، درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، حيث تلقت تعليماً أكاديمياً في فنون التمثيل.

بدأت لمى مشوارها الفني بالظهور في الفيلم القصير “هالة والملك”، لكن بروزها الحقيقي جاء من خلال أدوارها في عدد من المسلسلات السورية الشهيرة.

من بين هذه الأعمال مسلسل “شهر زمان” الذي سلط الضوء على قدراتها التمثيلية. كما شاركت في أعمال درامية أخرى مثل “كواليس أحمر” و”صرخة روح”.

"العميل".. يارا صبري تتحدث عن شخصية "ميادة" وتوجه رسالة لسامر إسماعيل

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لمى بدور تحتفل بزفافها على حازم أيمن زيدان في فندق فخم بدمشق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى