أخبار المحيط

كيليان مبابي يتبرأ من اتهامه بالاعتداء الجنسي

شاهد هذا الموضوع -كيليان مبابي يتبرأ من اتهامه بالاعتداء الجنسي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ورد النجم الفرنسي كيليان مبابي فورا على قيام الشرطة السويدية بفتح تحقيق في مزاعم حادثة الاغتصاب.

وبحسب “راديو مونت كارلو” فتحت شرطة ستوكهولم تحقيقات بعد شكوى قدمتها امرأة بشأن اغتصاب مزعوم وقع في الفندق الذي قضى فيه كيليان مبابي وأقاربه يومين الأسبوع الماضي. 

وتفاعل قائد المنتخب الفرنسي مع هذه المعلومات موضحا أنه غير متورط في هذا الأمر ونشر الخبر على حسابه الرسمي بمنصة “إكس” وقال: ” أخبار كاذبة.. وأمر متوقع تماما قبل أن أعلم به من قبيل الصدفة”.

وأوضح مبابي قائلا: قبل يوم واحد من الجلسة (في إشارة إلى مسألة التزاماته المالية تجاه باريس سان جيرمان) كما لو كانت صدفة.

يذكر أن مبابي أثار ضجة كبيرة مؤخرا بعد انتشار صور له تظهر تواجده في ملهى ليلي بالعاصمة السويدية ستوكهولم أثناء خوض منتخب فرنسا مباراة في دوري الأمم الأوربية الخميس الماضي.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كيليان مبابي يتبرأ من اتهامه بالاعتداء الجنسي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى