أخبار المحيط

كم يتقاضى صلاح في الدوري الانجليزي ومن هم الأعلى منه أجرا؟

شاهد هذا الموضوع -كم يتقاضى صلاح في الدوري الانجليزي ومن هم الأعلى منه أجرا؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتبدي الأندية الإنجليزية أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وليفربول ومانشستر سيتي استعدادا لتقديم رواتب ضخمة لإقناع اللاعبين بالانضمام إلى أنديتهم.

ونشر الموقع teamtalk قائمة بـ 10 لاعبين يتقاضون أعلى أجر أسبوعي في موسم 2024-25، وجاء ترتيب اللاعبين كالآتي:

10. كاي هافرتز (280 ألف جنيه إسترليني)
أنفق أرسنال مبلغا أوليا قدره 60 مليون جنيه إسترليني و5 ملايين جنيه إسترليني إضافية كإضافات محتملة للتعاقد مع هافيرتز من تشيلسي في صيف 2023.

وإلى جانب رسوم الانتقال، دفع الغانرز أيضا راتبا كبيرا للاعب، حيث سيمنحه 280 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وتفوق على غابرييل جيسوس باعتباره اللاعب الأعلى أجرا في الإمارات، ويتضمن عقده أيضا 50 ألف جنيه إسترليني إضافية أسبوعيا كمكافآت محتملة.

وأسكت الدولي الألماني منتقديه في موسمه الأول وأثبت نفسه باعتباره المهاجم الأول لدى مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا.

9. برونو فرنانديز (300 ألف جنيه إسترليني)
كان فرنانديز أبرز لاعبي مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم من السير مات باسبي في مواسم 2019-20 و2020-21 و2023-24.

وارتبط اسمه بالانتقال بعيدا في فترة الانتقالات الصيفية، لكنه في النهاية وقع عقدا جديدا طويل الأجل وأصبح ثاني أعلى لاعب أجرا في “أولد ترافورد” معقل نادي “الشياطين الحمر”.

ويتقاضى الدولي البرتغالي الآن راتبا أساسيا قدره 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما يعادل حوالي 15.6 مليون جنيه إسترليني سنويا. ويمكنه أيضا الحصول على 75 ألف جنيه إسترليني أخرى أسبوعيا كمكافآت.

9. جاك جريليش (300 ألف جنيه إسترليني)

وهو أحد أربعة لاعبين من مانشستر سيتي في هذه القائمة، غادر جريليش أستون فيلا وانضم إلى فريق بيب غوارديولا في صفقة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني في عام 2021.

وحصل الدولي الإنجليزي على زيادة كبيرة في راتبه، حيث ارتفع من 125 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في نادي طفولته إلى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في الاتحاد.

خاض موسمه الأول بشكل مخيب للآمال قبل أن يستعيد أفضل مستوياته في موسم 2022-23، حيث ساعد سيتي على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

تراجع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما في ترتيب اللاعبين الأساسيين بعد وصول جيريمي دوكو ولعب دورا صغيرا في موسم 2023-24.

9. ماركوس راشفورد (300 ألف جنيه إسترليني)
سجل راشفورد، خريج أكاديمية مانشستر يونايتد، 30 هدفا في جميع المسابقات في موسم 2022-23 وتم مكافأته بعقد جديد لمدة خمس سنوات.

ويبلغ الراتب الأساسي للاعب البالغ من العمر 26 عاما الآن 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ويمكنه كسب 75 ألف جنيه إسترليني إضافية أسبوعيًا في المكافآت المحتملة.

فشل في تكرار مستواه في موسم 2022-23 خلال موسم 2023-24 الصعب لكنه أصر على أنه لا يزال متحفزا للغاية لمساعدة نادي طفولته.

9. برناردو سيلفا (300 ألف جنيه إسترليني)

تلقى سيلفا عرضا بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا من نادي الهلال السعودي في عام 2023، لكنه رفض هذا العرض المغري ووقع على تمديد العقد مع مانشستر سيتي.

وشهد العقد الجديد، الذي ورد أنه يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، مضاعفة راتبه في سيتي من 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا إلى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

5. رحيم ستيرلينغ (325 ألف جنيه إسترليني)
انضم ستيرلينغ إلى تشيلسي قادما من مانشستر سيتي في عام 2022 ووقع على عقد مدته خمس سنوات بقيمة 325 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرا في “ستامفورد بريدج”.

وواجه صعوبة في تبرير هذا الراتب الضخم في أول موسمين له مع النادي، حيث سجل 19 هدفا فقط و12 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

ويقضي اللاعب البالغ 29 عاما موسم 2024-25 على سبيل الإعارة في أرسنال ويدفعون له 162.500 جنيه إسترليني أسبوعيا، بينما لا يزال تشيلسي يغطي النصف الآخر من راتبه.

4. محمد صلاح (350 ألف جنيه إسترليني)
منذ انضمامه إلى ليفربول عام 2017، ساعد صلاح الفريق على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وحصل على عقد بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في عام 2022، مما جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ النادي العريق.

ويتضمن عقده في “آنفيلد” أيضا العديد من المكافآت المرتبطة بالأداء، وقد يرتفع هذا الرقم إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

لكن من المقرر أن ينتهي هذا العقد في نهاية موسم 2024-25، وعلم موقع TEAMtalk أن الدوري السعودي للمحترفين مستعد لجعله أحد اللاعبين الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.

4. كاسيميرو (350 ألف جنيه إسترليني)
استمتع كاسيميرو بمسيرة مليئة بالألقاب في ريال مدريد، حيث فاز بخمسة ألقاب في الدوري الإسباني وكأس الملك وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2022 ووقع عقدا بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، على الرغم من إصرار الدولي البرازيلي على أن المال لم يكن جزءا من تفكيره في قبول التبديل.

كان له موسم أول رائع مع أولد ترافورد، حيث ساعد يونايتد على الفوز بكأس كاراباو واحتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن اللاعب البالغ 32 عاما عانى من تراجع ملحوظ في مستواه خلال الأشهر الـ12 الماضية، ويقال إن المالك المشارك لمانشستر يونايتد السير جيم راتكليف يتطلع لإخراج راتبه من قوائم رواتب لاعبي النادي.

2. إيرلينغ هالاند (375 ألف جنيه إسترليني)
فاز مانشستر سيتي بالسباق على توقيع هالاند في عام 2022 بعد تفعيل الشرط الجزائي البالغ 51.2 مليون جنيه إسترليني في عقده مع بوروسيا دورتموند.

ووافق مانشستر سيتي على جعل الدولي النرويجي أحد أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيدفع له راتبا أساسيا قدره 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وبرر المهاجم هذا الأجر بتسجيله 52 هدفا في جميع المسابقات في موسمه الأول قبل أن يسجل 38 هدفا في موسم 2023-24.

وبحسب التقارير، يتضمن عقد هالاند أيضا عددا من المكافآت المباشرة نسبيا والتي قد ترفع راتبه إلى 865 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

1. كيفين دي بروين (400 ألف جنيه إسترليني)
بعد إنهاء عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بالتراضي في نوفمبر 2022، احتل دي بروين مكانه كأعلى لاعب راتبا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان لاعب وسط مانشستر سيتي وقع آخر تمديد لعقده في أبريل 2021، وهو ما رفع راتبه إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وبرر تلك الزيادة في الأجر بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-22 قبل أن يلعب دورا أساسيا في حملة الفوز بالثلاثية مع مانشستر سيتي في موسم 2022-23.

لكن عقد اللاعب البالغ 33 عاما ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو الآن يفكر في تلقي عرض مربح للغاية من الدوري السعودي للمحترفين.

المصدر: teamtalk



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كم يتقاضى صلاح في الدوري الانجليزي ومن هم الأعلى منه أجرا؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى