أخبار المحيط

“في الطاحونة” أكثر مطاعم المطبخ الروسي شعبية في موسكو

شاهد هذا الموضوع -“في الطاحونة” أكثر مطاعم المطبخ الروسي شعبية في موسكو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

لسنوات عديدة، أثناء السير في شارع طوق البساتين قبالة مبنى شاهق يمكنك الاستمتاع برؤية شجرة رائعة مع الطيور الجالسة على أغصانها تم تصميمها كما لو أتت من حكايات خرافية روسية. والمثير للدهشة أن هذه الشجرة تكتسب في الصيف أوراقا خضراء تتساقط بحلول الشتاء. وهذه هي الطريقة التي تم بها تزيين مدخل المطعم الروسي الشهير الذي تأسس منذ عشرين عاما تقريبا، وهو “في الطاحونة”  (At the Mill )، من أكثر مطاعم المطبخ الروسي شعبية في موسكو.

صورة أرشيفية
/ dzen.ru

 والمثير للانتباه كذلك التصميم الداخلي بديكوره وطرازه التقليدي القديم. حيث تتربع فيه طاحونة ماء حقيقية. تنقسم مساحة المطعم إلى مستويات على ارتفاعات مختلفة. وشجرة ضخمة كعنصر مركزي تمنحك شعورا بالخصوصية، أما السياجات المزخرفة فتهديك الراحة والاسترخاء.

صورة ارشيفية

يحتوي المطعم أيضا على قاعة منفصلة تسمى بـ”العزبة”، حيث يمكنك إقامة احتفال عائلي صغير بشكل مثالي.

من أكثر مأكولات المطعم الروسية شعبية هي:

 

صورة ارشيفية

سلطة أوليفييه مع سلطعون كامتشاتكا بسعر 1410 روبل.

صورة أرشيفية

سلطة العم جيلاي مع سمك السلمون الأطلسي بسعر 890 روبل.

صورة أرشيفية

طبق من المخللات بسعر 820 روبل.

صورة أرشيفية

فطر الحليب المملح مع القشدة الحامضة بسعر 690 روبل.

صورة أرشيفية

شوربة بورش سيبيريا مع اللحم المطبوخ بسعر 560 روبل.

صورة ارشيفية

لحم العجل مع البطاطس المهروسة بسعر  980 روبل.

صورة أرشيفية

حلوى “نابليون” بسعر 440 روبل.

لا بد بالتأكيد من إدراج “في الطاحونة” على قائمة مطاعم موسكو التي تقدم المطبخ الروسي ونوصي به للتعرف على الطقوس الاحتفالية الروسية في الأعياد والمناسبات. وعلاوة على ذلك، يطلق المطعم كل عام في 21 ديسمبر وجبات عشاء احتفالية من سلسلة أطباق عيد الميلاد التقليدية في المطبخ الروسي، تستمر حتى نهاية يناير.

ملاحظة هامة جدا: يوجد موقف سيارات خاص بالمطعم.

عنوان المطعم: موسكو، شارع سادوفايا – سباسكايا-24.

ساعات العمل 12.00 – 00.00 كل يوم.

المصدر: porusski.me

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”في الطاحونة” أكثر مطاعم المطبخ الروسي شعبية في موسكو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى