أخبار المحيط

“فلاي دبي” للطيران تتوقع ارتفاع عدد الركاب إلى 20 ألف على وجهة مدينة سوتشي الروسية

شاهد هذا الموضوع -“فلاي دبي” للطيران تتوقع ارتفاع عدد الركاب إلى 20 ألف على وجهة مدينة سوتشي الروسية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء ذلك بحسب ما أفاد به نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي جيهون أفندي خلال مشاركته في منتدى الطيران Airtravelsochi 2024 المنعقد حاليا في منتجع سوتشي المطل على البحر الأسود.

وتم التوصل إلى هذا الاستنتاج بعد موسم الصيف الماضي، حيث تم نقل قرابة 4 آلاف مسافر على مسار “دبي – سوتشي”، وفي ظل زيادة الطلب على هذا المسار قامت الشركة الإماراتية بتوسيع برنامج رحلاتها بين دبي وسوتشي.

وقال المسؤول: “بناء على الديناميكيات الراهنة، على الأقل في الصيف أعتقد أننا سننظم رحلات على أساس يومي، لذلك نتوقع نقل حوالي 20 ألف سائح خلال الصيف”.

كما أعرب الخبير عن أمله في زيادة عدد السياح من الإمارات إلى سوتشي، مشيرا إلى الطبيعة الخلابة والطقس المناسب في سوتشي.

وأطلقت الحكومة الروسية مجموعة من البرامج لدعم القطاع السياحي، وفي العام الماضي تم إطلاق الفيزا الإلكترونية لمواطني 55 دولة بينها دول عربية في خطوة تهدف لجذب المزيد من السياح الأجانب.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”فلاي دبي” للطيران تتوقع ارتفاع عدد الركاب إلى 20 ألف على وجهة مدينة سوتشي الروسية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى