أخبار المحيط

” طائرة خاصة”.. تفجر أزمة داخل جدران النصر السعودي

شاهد هذا الموضوع -” طائرة خاصة”.. تفجر أزمة داخل جدران النصر السعودي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” فإن إدارة النصر قررت توفير طائرة خاصة للمدافع الإسباني إيمريك لابورت بعد نهاية مشاركته الدولية مع منتخب إسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية إلا أن الإدارة رفضت قرارا مماثلا مع الحارس البرازيلي بينتو.

ولكن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي يصر على توفير الطائرة الخاصة لبينتو من أجل اللحاق بالتدريب الأخير يوم الخميس قبل مواجهة الشباب المقررة الجمعة ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي.

جاء رفض إدارة النصر بسبب ارتفاع تكلفة توفير طائرة خاصة من أجل بينتو إذ يقدر سعرها بنحو 200 ألف دولار بينما بلغت قيمة نقل لابورت نحو 50 ألف دولار.

 ويواجه النصر نظيره الشباب يوم الجمعة المقبل بعد نهاية فترة التوقف الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويحتل الأصفر المرتبة الثالثة في سلم الدوري برصيد 14 نقطة بعد 4 انتصارات وتعادلين أمام الرائد والأهلي.

المصدر: الرياضية



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,” طائرة خاصة”.. تفجر أزمة داخل جدران النصر السعودي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى