مصر

ضبط 1.5 مليون قطعة ألعاب نارية فى الفيوم

شاهد هذا الموضوع -ضبط 1.5 مليون قطعة ألعاب نارية فى الفيوم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


نجحت الداخلية في ضبط عامل بالفيوم لقيامه بتصنيع الألعاب النارية والإتجار فيها، وبحوزته قرابة 1.5 مليون قطعة ألعاب نارية.


أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الفيوم قيام عامل “له معلومات جنائية” مُقيم بدائرة مركز شرطة الشواشنة، بإدارة ورشة لتصنيع الألعاب النارية والإتجار بها بدائرة المركز. 


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وعثر بداخل الورشة على قرابة (1,5مليون قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام – الأدوات والخامات والمعدات المستخدمة فى التصنيع)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الألعاب النارية والإتجار بها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ضبط 1.5 مليون قطعة ألعاب نارية فى الفيوم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى