أخبار المحيط

ضابط أمريكي يكشف أفضل خيارات القوات الأوكرانية في كورسك لوقف تكبد الخسائر

شاهد هذا الموضوع -ضابط أمريكي يكشف أفضل خيارات القوات الأوكرانية في كورسك لوقف تكبد الخسائر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

قال ديفيس في مقابلة على قناة “Deep Dive” على “يوتيوب”: “الشيء الوحيد المنطقي هو أنه يجب على أوكرانيا سحب جميع قواتها من كورسك إلى الحدود ووقف هذه الخسائر التي لا نهاية لها وغير الضرورية”.

وبحسب ديفيس، تواصل كييف إرسال تعزيزات إلى كورسك في محاولة للحصول على موطئ قدم.

وأوضح أنه نتيجة لذلك، فإن القوات الأوكرانية تستمر في خسارة الأرضي على طول الجبهة.

وختم قائلا: “لقد أرادوا في البداية أن يجبر,ч روسيا على نقل قواتها من أماكن أخرى في ساحة المعركة إلى كورسك، لكن من الواضح أن ذلك لم يحدث”.

وبحسب وزارة الدفاع الروسية، خسرت القوات الأوكرانية خلال المعارك في كورسك أكثر من 22.950 عسكريا و157 دبابة و98 ناقلة جند مدرعة و917 عربة قتالية مدرعة و189 قطعة مدفعية.

 

 

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ضابط أمريكي يكشف أفضل خيارات القوات الأوكرانية في كورسك لوقف تكبد الخسائر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى