أخبار المحيط

سجدة شكر لله تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

شاهد هذا الموضوع -سجدة شكر لله تشعل مواقع التواصل الإجتماعي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وحقق فريق الزمالك أول فوز له في الدوري المصري لكرة القدم للسيدات بتغلبه على زد بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير اليوم الاثنين.

وسجلت شيماء علي لاعبة فريق السيدات لكرة القدم بنادي الزمالك هدف التقدم لصالح فريقها في الدقيقة 12 بعدما حولت كرة عرضية داخل مرمى زد ببراعة لتحتفل بالسجود عقب تسجيلها هدفا في مرمى زد.

وفجر سجود اللاعبة انقساما في التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن ملابس اللاعبة ليست مناسبة للسجود لله وهو ما يتعارض مع التعاليم الدينية.

يذكر أن الزمالك خسر لقاء الأهلي في الجولة الأولى بنتيجة 1-2 علما بأن الفريق الأبيض خاض أول مباراة في تاريخه بكرة القدم للسيدات بداية من الموسم الحالي.

المصدر: وسائل إعلام مصرية



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سجدة شكر لله تشعل مواقع التواصل الإجتماعي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى