أخبار المحيط

تأخر بيع مذكرات بوريس جونسون في بروكسل.. أوروبا ترد “جميل” بريكست

شاهد هذا الموضوع -تأخر بيع مذكرات بوريس جونسون في بروكسل.. أوروبا ترد “جميل” بريكست- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفقا لمدير مساعد في شركة بيع الكتب البريطانية بالتجزئة Waterstones في بروكسل، يجب أن تخضع الكتب من المملكة المتحدة لفحوصات إضافية تستغرق نحو أسبوع، وهو من ضمن نتائج خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، “البريكست”، والذي كان من أشد مؤيديه صاحب المذكرات بوريس جونسون، الذي صدرت مذكراته عن السنوات التي قضانا في دوانينغ ستريت، التي صدرت في بريطانيا 10 أكتوبر الجاري.

إقرأ المزيد

فرنسا تصر على تقديم قرض لكييف من عائدات الأصول الروسية المجمدة

ومن المتوقع أن يتم طرح الكتاب للبيع في متاجر Waterstones مساء اليوم الاثنين، حيث تمتلك الشركة مكتبات في أمستردام وبروكسل والعديد من المدن في أيرلندا.

وبحسب مقتطفات نشرتها وسائل الإعلام في وقت سابق، فقد اكتشف ضباط الأمن أجهزة تنصت في مرحاض جونسون الشخصي بمبنى وزارة الخارجية، بعد أن استخدمها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. كما يتهم جونسون في كتابه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بخلق أزمة هجرة في القناة الإنجليزية من أجل “معاقبة” بريطانيا على خروجها من الاتحاد الأوروبي.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تأخر بيع مذكرات بوريس جونسون في بروكسل.. أوروبا ترد “جميل” بريكست, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى