المغرب

المنتخب المغربي لكرة القدم لمواليد 2000 يفوز وديا على نظيره الغيني (5-0)

شاهد هذا الموضوع -المنتخب المغربي لكرة القدم لمواليد 2000 يفوز وديا على نظيره الغيني (5-0)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لمواليد سنة 2000 على نظيره الغيني بنتيجة خمسة أهداف للاشيء، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأحد على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من أيوب مولوة (د 3) وزكرياء آيت أورخان (د 15) وسليمان البوشكالي (د 41) ونسيم الشادلي (د 70) وحسين رحيمي (د87).

ومن المنتظر أن يجري المنتخبان مقابلة ودية أخرى، غدا الثلاثاء، انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء بملعب البشير بالمحمدية.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المنتخب المغربي لكرة القدم لمواليد 2000 يفوز وديا على نظيره الغيني (5-0), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى