أخبار المحيط

المتهم بمحاولة اغتيال ترامب “مصدوم” من التهمة الموجهة إليه

شاهد هذا الموضوع -المتهم بمحاولة اغتيال ترامب “مصدوم” من التهمة الموجهة إليه- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال ميلر للصحفيين في كاليفورنيا: “أنا فنان، وأنا آخر شخص قد يتسبب في أي نوع من العنف أو الأذى”.

إقرأ المزيد

إحباط محاولة ثالثة لاغتيال ترامب في ولاية كاليفورنيا

وأضاف ميلر أنه “صُدم” من الاتهامات الموجهة إليه بشأن محاولة محتملة لاغتيال ترامب.

وفي وقت سابق، قال تشاد بيانكو عمدة مقاطعة ريفرسايد إنه تم إحباط محاولة اغتيال ثالثة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في ولاية كاليفورنيا.

وقد اعتقلت السلطات رجلا عند نقطة تفتيش أمام تجمع انتخابي لترامب حيث تم العثور على بندقية ومسدس مذخر ومخزن عالي السعة في سيارة ويم ميلر البالغ من العمر 49 عاما.

وأضاف بيانكو أن ميلر عضو في جماعة يمينية مناهضة للحكومة، وأثناء التفتيش أظهر لعناصر الشرطة تذاكر مزورة للدخول إلى المكان الذي تحدث فيه ترامب.

يذكر أن الرئيس الأمريكي السابق كان قد تعرض لمحاولتي اغتيال خلال الأشهر الماضية.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر القادم، ليتنافس خلالها مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب ومرشحة الحزب الديموقراطي كامالا هاريس.

 

المصدر: نوفوستي

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المتهم بمحاولة اغتيال ترامب “مصدوم” من التهمة الموجهة إليه, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى