أخبار المحيط

السفير الروسي لدى القاهرة: لقاء قريب بين بوتين والسيسي في روسيا

شاهد هذا الموضوع -السفير الروسي لدى القاهرة: لقاء قريب بين بوتين والسيسي في روسيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

وأضاف السفير الروسي في كلمته خلال الندوة التي نظمتها نقابة الصحفيين المصريين: سيسعدنا استضافة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة قادة دول “بريكس” المزمعة في مدينة قازان الروسية أيام 22 و23 و24 أكتوبر الجاري.

وقال: سيبحث الرئيسان خلال القمة القضايا التي تهم بلدان “بريكس”، والعلاقات الروسية المصرية.

وحول العلاقات بين البلدين أكد السفير الروسي أنها تاريخية وتعود بداياتها إلى القرن السادس عشر، كما تميزت في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في مختلف المجالات، ناهيك عن زيارة السياح الروس مصر بشكل منقطع النظير وحبهم لها ولأماكنها.

وأضاف: لقد ترسخت العلاقات بين مصر وروسيا في ظل الرئيسين السيسي وبوتين، وتتسم بالتنسيق الكامل في مختلف المحافل الدولية.

واستضافت لجنة الشؤون الخارجية بنقابة الصحفيين المصرية السفير الروسي بالقاهرة اليوم الاثنين في حوار مفتوح حول نزاع أوكرانيا وتداعياته على المنطقة.

المصدر: القاهرة 24

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السفير الروسي لدى القاهرة: لقاء قريب بين بوتين والسيسي في روسيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى