أخبار المحيط

الداخلية الروسية: نظام كييف يجند مرتزقة في المنظمات الإرهابية الدولية

شاهد هذا الموضوع -الداخلية الروسية: نظام كييف يجند مرتزقة في المنظمات الإرهابية الدولية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال زوبوف خلال الجلسة الثانية عشرة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة العابرة للحدود: “نحن نتفق مع رأي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بشأن الزيادة الكبيرة في الإمدادات غير القانونية من الأسلحة الخفيفة إلى مناطق النزاع المختلفة، لا سيما من أراضي أوكرانيا”.

وأضاف: “نظام كييف النازي، الذي اغتصب السلطة في أوكرانيا، لا يخفي علاقاته بالمنظمات الإرهابية الدولية، ويقوم بشكل علني بتجنيد المرتزقة في صفوفها، ويستخدم أساليب إرهابية في أنشطته”.

وأكد نائب وزير الداخلية الروسي، أنه لا يستبعد في هذا الصدد وقوع الأسلحة، بما في ذلك منظومات الدفاع الجوي المحمولة، في أيدي المنظمات الدولية الإرهابية.

وفي سياق متصل، قال سيرغي ناريشكين، مدير جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي في وقت سابق من شهر أكتوبر، إن نظام كييف يزود المنظمات الإرهابية بطائرات هجومية واستطلاعية بدون طيار، بالإضافة إلى الذخيرة، مقابل تجنيد مسلحيها.

وأوضحت يوليا جدانوفا القائمة بأعمال رئيس وفد روسيا بمفاوضات فيينا حول الأمن العسكري والحد من الأسلحة، أنه تم منذ بداية العملية العسكرية الخاصة تقديم ما لا يقل عن 785 فرداً من المرتزقة الأجانب إلى العدالة، لمشاركتهم في القتال إلى جانب القوات الأوكرانية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الداخلية الروسية: نظام كييف يجند مرتزقة في المنظمات الإرهابية الدولية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى