أخبار المحيط

البعض رأى فيه رسالة مبطنة.. نجم إماراتي يثير جدلا بفيديو من مطار دبي

شاهد هذا الموضوع -البعض رأى فيه رسالة مبطنة.. نجم إماراتي يثير جدلا بفيديو من مطار دبي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بالخير في الفيديو: “لمح البصر، متعودين عليه، أي تعامل ثاني بطء أو تأخير لأ، لأنك في دبي وبدولة الإمارات العربية”.

إقرأ المزيد

بعد ادعاء منعه دخول الروضة الشريفة.. نجم عربي يثير الجدل بفيديو جديد عن السعودية

ورد الإعلامي أحمد الشمراني على الفيديو: “أنت جئت لكي تسيء لنا واخترت الموقع الخطأ، وقد بيّنت من خلال المقاطع جهلك بخطوات الزائر لأداء مناسكه بسهولة. ما أقدمت عليه تشويه، والربط بين المكانين يفضح مغزاك وجهلك في وقت واحد”.

وأضاف الشمراني: “مُعيب أن تعيد نفسك للأضواء من خلال الافتراء على خُدّام زوّار الأماكن المقدسة. تطور دبي يُفرحنا، لكن مادخل كلام الأمس بكلام اليوم؟ هذا هو السؤال”.

وفي وقت سابق، أثار الفنان الإماراتي جدلا بفيديو له من المدينة المنورة، حيث ادعى عدم السماح له بالدخول إلى “الروضة الشريفة” بسبب التصاريح، رغم محاولته التحدث مع عدد من المشرفين في الموقع.

ولاحقا، نشر فيديو اعتذر فيه من السعوديين حيث قال: “أنا أعرف مكانة السعودية ومقدر لها وليس أنا وحدي بل العالم يعرف وأعرف الملوك والأمراء والشعب السعودي كم بذل وصرف ولا زال يصرف.. فالشكر والتقدير والحب للملك حفظه الله ولوي عهده الأمير حفظه الله والحكومة الرشيدة والناس العامة في هذه المجالات”.

المصدر: RT+ وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,البعض رأى فيه رسالة مبطنة.. نجم إماراتي يثير جدلا بفيديو من مطار دبي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى