المغرب

البطولة الإفريقية للأندية البطلة الـ45 لكرة اليد: تأهل فريق منتدى درب السلطان إلى دور ربع النهاية

شاهد هذا الموضوع -البطولة الإفريقية للأندية البطلة الـ45 لكرة اليد: تأهل فريق منتدى درب السلطان إلى دور ربع النهاية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تأهل فريق منتدى درب السلطان، اليوم الإثنين، إلى ربع نهاية الدورة الـ45 للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد، التي تحتضنها مدينة العيون إلى غاية 19 أكتوبر الجاري.

وجاء تأهل منتدى درب السلطان إلى دور الربع باحتلاله المركز الثاني للمجموعة الثالثة بمجموع أربع نقاط، عقب انهزامه بنتيجة 32-21 (الشوط الأول 11-18) أمام نادي الزمالك المصري، المتصدر بالعلامة الكاملة، برسم الجولة الثالثة والأخيرة.

وعن المجموعة ذاتها تفوق، في وقت سابق اليوم، فريق الصداقة الكاميروني على نادي كيركوس الإثيوبي (29-25) محققا بذلك فوزه الأول في الدورة لينهي منافسات الدور الأول في المركز الثالث بنقطتين، أمام الفريق الإثيوبي بدون رصيد.

وسيواجه منتدى درب السلطان في ربع النهاية متصدر المجموعة الأولى، التي تضم الأهلي المصري ومكيلي الإثيوبي والنجم الكونغولي وجي إس وينزي من الكونغو أيضا.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,البطولة الإفريقية للأندية البطلة الـ45 لكرة اليد: تأهل فريق منتدى درب السلطان إلى دور ربع النهاية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى