سوريا

مقتل 5 أطفال وإصابة 12 آخرين في قصف إسرائيلي على مخيم الشاطئ بغزة

شاهد هذا الموضوع -مقتل 5 أطفال وإصابة 12 آخرين في قصف إسرائيلي على مخيم الشاطئ بغزة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • قصف إسرائيلي استهدف تجمعا بمخيم الشاطئ في غزة، أدى إلى مقتل 5 أطفال وإصابة 12 آخرين، بينهم نساء وأطفال بحالات خطيرة.

قُتل 5 أطفال فلسطينيين وأصيب 12 آخرون، بينهم نساء، يوم الأحد، جراء قصف إسرائيلي استهدف تجمعا للمواطنين في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وصرح مصدر طبي في مستشفى “المعمداني” بمدينة غزة لوكالة الأناضول بأن المستشفى استقبل جثث 5 أطفال و12 مصابًا، بينهم حالات خطيرة لأطفال ونساء، نتيجة القصف الإسرائيلي، وفقا لما أوردته وكالة الأناضول التركية.

في وقت سابق، أبلغ المصدر أن المستشفى استقبل جثث 3 أطفال قتلوا في القصف، ولاحقا وصلت جثتا طفلين آخرين جراء نفس الهجوم.

وأشار شهود عيان إلى أن القصف استهدف تجمعا للمواطنين بالقرب من “قهوة غبن” في مخيم الشاطئ للاجئين الفلسطينيين غربي غزة.

5

الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة في غزة

وبدعم أميركي، أسفرت الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة في غزة منذ عام عن مقتل وإصابة أكثر من 140 ألف فلسطيني، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف مفقود، في ظل دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال والمسنين.

وتواصل تل أبيب حملتها العسكرية متجاهلة قرارات مجلس الأمن الدولي المطالبة بإنهائها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لوقف أعمال الإبادة وتحسين الوضع الإنساني الكارثي في غزة.

قصف إسرائيلي على خيام لنازحين بمنطقة المواصي المصنفة "آمنة" في خان يونس جنوب قطاع غزة، أسفر عن مقتل 40 فلسطينيا وإصابة 60 آخرين، 10 أيلول/سبتمبر 2024 (الأناضول)

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقتل 5 أطفال وإصابة 12 آخرين في قصف إسرائيلي على مخيم الشاطئ بغزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى