أخبار المحيط

مصر تخطط لتوسيع مطار القاهرة

شاهد هذا الموضوع -مصر تخطط لتوسيع مطار القاهرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتابع الوزير أن هذا الأمر كان الدافع وراء دراسة إنشاء مبنى جديد للركاب في مطار القاهرة بطاقة استيعابية تتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون راكب سنويًّا لاستيعاب مزيد من الحركة الجوية المتوقعة لتتماشى مع رؤية الدولة المصرية نحو استقبال 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

إقرأ المزيد

السياح الروس يتوافدون إلى مصر رغم التوتر في المنطقة

وأوضح أن هناك خطة توسعية لمنظومة المطارات المصرية، مشيرا إلى أنها ستتم وفقا لأولوية متطلبات كثافة التشغيل الفعلي لاستيعاب الحركة الجوية والسياحية المتوقعة إلى تلك المطارات.

وأضاف الحفني في تصريحات صحفية، أنه سيتم تطوير ورفع الطاقة الاستيعابية لبعض المطارات منها مطار القاهرة الدولي، مطار الغردقة، مطار العلمين، مطار سفنكس، ثم مطار شرم الشيخ الدولي.

المصدر : المال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر تخطط لتوسيع مطار القاهرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى