أخبار المحيط

لقطات توثق تحليق مسيرة حزب الله في حيفا ولحظة استهدافها معسكر لواء غولاني جنوب حيفا.. “فيديوهات”

شاهد هذا الموضوع -لقطات توثق تحليق مسيرة حزب الله في حيفا ولحظة استهدافها معسكر لواء غولاني جنوب حيفا.. “فيديوهات”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتظهر لقطات مختلفة لحظة مرور الطائرة في مدينة حيفا دون أن يرصدها الرادار، فيما أظهرت لقطة أخرى لحظة ارتطامها بمبنى المعسكر خلال تناول عدد كبير من الجنود الإسرائيليين وجبة العشاء.

وهرعت عشرات سيارات الاسعاف وطائرات مروحية إلى مكان الهجوم لنقل الجرحى.

وقال “حزب الله” في بيان له مساء اليوم الأحد أن مقاتلي الحزب نفذوا، عملية إطلاق سرب من المسيّرات الانقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا  جنوب حيفا”.

إقرأ المزيد

وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة العشرات بينهم عدة حالات حرجة جراء انفجار مسيّرة قرب حيفا (فيديوهات)

وقال البيان أن الهجوم يأتي “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن ‏لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات الصهيونية وخصوصا ‏على أحياء النويري والبسطة في العاصمة بيروت وباقي المناطق اللبنانية، وردا على ‏المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء لبيك يا نصر الله”.






المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لقطات توثق تحليق مسيرة حزب الله في حيفا ولحظة استهدافها معسكر لواء غولاني جنوب حيفا.. “فيديوهات”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى