أخبار المحيط

“على طريقة مصارع الثيران”.. البولنديون يحتفلون بهدف رونالدو

شاهد هذا الموضوع -“على طريقة مصارع الثيران”.. البولنديون يحتفلون بهدف رونالدو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واستغل رونالدو تسديدة قوية من زميله رافايل لياو ليحولها داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني لمنتخب البرتغال في الدقيقة 37 من عمر اللقاء المقام مساء اليوم السبت بالعاصمة البولندية وارسو.

وقال الشوالي تعليقا على هدف رونالدو: “حتى جمهور بولندا نسى بلاده واحتفل مع رونالدو الهداف على طريقة مصارع الثيران”.

وأضاف: “هذا قناص ابن قناص أنا رونالدو من تكونون.. سجل النصراوي العالمي، لن يصلوا لك أبدا يا كريستيانو سيسجل الـ1000 هدف”.

ونالت تعليقات الشوالي تفاعلا واسعا من جماهير النصر السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن  رونالدو سجل للمباراة الثالثة على التوالي مع منتخب البرتغال بعدما هز شباك كرواتيا واسكتلندا بالجولتين الأولى والثانية بالبطولة القارية في شهر سبتمبر الماضي.

المصدر:وسائل إعلام



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”على طريقة مصارع الثيران”.. البولنديون يحتفلون بهدف رونالدو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى