السعودية

عشرات الضحايا في قصف للجيش على السوق المركزي وسط تصاعد حدة المواجهات

شاهد هذا الموضوع -عشرات الضحايا في قصف للجيش على السوق المركزي وسط تصاعد حدة المواجهات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

منذ اندلاع الصراع في منتصف أبريل 2023 بين الجيش بقيادة عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة، وقوات الدعم السريع بقيادة نائبه السابق محمد حمدان دقلو، قُتل عشرات الآلاف ونزح الملايين من منازلهم.

وفي سياق آخر، حذرت منظمة أطباء بلا حدود يوم الجمعة من تفاقم أزمة الأمن الغذائي في السودان، داعية أطراف النزاع إلى السماح بوصول المساعدات الإنسانية. وصفت المنظمة الوضع بـ”الكابوس”، مشيرة إلى أن نحو 26 مليون شخص في البلاد يواجهون انعدام الأمن الغذائي الشديد، وهو ما يقرب من نصف السكان.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عشرات الضحايا في قصف للجيش على السوق المركزي وسط تصاعد حدة المواجهات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى