أخبار المحيط

عالم روسي: الذكاء الطبيعي أهم من الذكاء الاصطناعي

شاهد هذا الموضوع -عالم روسي: الذكاء الطبيعي أهم من الذكاء الاصطناعي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

الأمم المتحدة تحذر من أمر محفوف بالمخاطر يتعلق بتطوير الذكاء الاصطناعي

ووفقا له، يعتمد مستوى تطور الذكاء الاصطناعي بصورة مباشرة على مستوى ذكاء المبتكرين ولحل مشكلات العالم المعاصر غير المنظم خطيا غير مناسب، لذلك يمكن للبشر فقط التعامل معها.

ويقول: “يزداد حاليا الطلب على الأشخاص الموهوبين والمبدعين أكثر من أي وقت مضى لأن كل شيء في هذا الوقت غير خطي، لذلك لا يمكن التقدم إلا من خلال “الاختراقات” وخلق أشياء جديدة، والذكاء الطبيعي وحده فقط قادر على تحقيقها”.

ويشير العالم، إلى أن الذكاء الاصطناعي يعبر عما يعلمه الإنسان، “لذلك يلاحظ اليوم تراجع في مستوى الذكاء الاصطناعي”.

ويقول: “لماذا؟ لأنه في البداية تعلم على يد أشخاص أذكياء، ولكن بعدها أصبح يتعلم على يد أشخاص غريبي الأطوار، لذلك أصبح الذكاء الاصطناعي يعكس ذكاء من علمه”.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عالم روسي: الذكاء الطبيعي أهم من الذكاء الاصطناعي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى