أخبار المحيط

صفارات الإنذار تدوي في حيفا وسط انفجارات غير مسبوقة

شاهد هذا الموضوع -صفارات الإنذار تدوي في حيفا وسط انفجارات غير مسبوقة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع



ويأتي هذا عقب تنفيذ “حزب الله” هجوما استهدف بلدة بنيامينا في منطقة الخضيرة جنوب حيفا، بطائرة مسيرة أسفر عن إصابة 69 إسرائيليا، وصفت جراح 4 منهم بالحرجة و5 خطيرة و14 حالة أخرى متوسطة وخطيرة.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية أنه تم إقرار وفاة أحد المصابين، وذكرت إذاعة الجيش في تقرير أن الطائرة المسيرة جنوبي حيفا لم ترصد، وتم اعتراض صاروخ باليستي أُطلق بالتزامن من لبنان.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صفارات الإنذار تدوي في حيفا وسط انفجارات غير مسبوقة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى