أخبار المحيط

صحيفة: الاتحاد الأوروبي يستثمر بصناعة الأسلحة في أوكرانيا لأن إنتاجه من السلاح لا يكفي قوات زيلينسكي

شاهد هذا الموضوع -صحيفة: الاتحاد الأوروبي يستثمر بصناعة الأسلحة في أوكرانيا لأن إنتاجه من السلاح لا يكفي قوات زيلينسكي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت الصحيفة عن دبلوماسي أوروبي قوله: “هناك إجماع على أن أوروبا غير قادرة على إنتاج الأسلحة التي تحتاجها أوكرانيا، وأسهل طريقة للأوكرانيين إنتاجها وتصنيعها بأنفسهم”.

إقرأ المزيد

ضابط أوكراني يعترف بعجز قوات كييف أمام المسيرات الروسية

ولفت الصحيفة إلى أنه حتى مع ضخ الأموال الأوروبية، فإن قطاع الدفاع الأوكراني يتخلف كثيرا عن القطاع الروسي من حيث حجم الإنتاج.

وأشار أحد الخبراء الذين قابلتهم الصحيفة إلى أن إنتاج الأسلحة في كييف حتى مع وجود استثمارات من دول ثالثة، لن يعوض إمدادات الأسلحة من الدول الغربية بشكل كامل.

ويواصل الجيش الروسي تدمير الأسلحة الغربية فور وصولها إلى أوكرانيا، فيما أكدت روسيا أنها ستدمر أي مصنع جديد للسلاح هناك وتواصل تدمير البنية التحتية ومحطات الكهرباء ومواقع الإنتاج الصناعي في أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صحيفة: الاتحاد الأوروبي يستثمر بصناعة الأسلحة في أوكرانيا لأن إنتاجه من السلاح لا يكفي قوات زيلينسكي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى