أخبار المحيط

شقيقة كيم جونغ أون تدعو سيئول إلى أخذ إنذار بيونغ يانغ على محمل الجد

شاهد هذا الموضوع -شقيقة كيم جونغ أون تدعو سيئول إلى أخذ إنذار بيونغ يانغ على محمل الجد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت وكالة الأنباء الكورية المركزية عن كيم يو جونغ قولها: “يبدو أن بلطجية سيئول ما زالوا لا يفهمون الوضع ويعتقدون خطأً أن هذا لا يزال نوعًا من “الحرب الكلامية” ويستمرون في الخداع”.

وأضافت: “يجب على قطاع الطرق العسكريين في جمهورية كوريا الامتناع عن الاعتداءات التافهة. وعليهم بدلا من ذلك ضمان عدم تكرار التوغل الاستفزازي في المجال الجوي لدولة أخرى”.

وأصدرت وزارة خارجية كوريا الشمالية في وقت سابق بيانا طالبت فيه كوريا الجنوبية بالتوقف عن إرسال طائرات مسيرة إلى بيونغ يانغ.

وقد دخلت طائرات كورية جنوبية مسيرة المجال الجوي لبيونغ يانغ ثلاث مرات في أكتوبر الجاري، لتوزيع منشورات سياسية، وفقا لما ذكرته الجمهورية الشعبية الشمالية.

وحذرت وزارة الخارجية من أن جيش كوريا الديمقراطية سيضع “جميع الأسلحة الهجومية” في حالة تأهب، وهي “تهدف إلى تدمير البنية التحتية العسكرية بالقرب من الحدود الجنوبية وعلى أراضي جمهورية كوريا”.

وفي 13 أكتوبر، قال الجيش الكوري الجنوبي إن كوريا الديمقراطية ستواجه “النهاية” إذا هددت بيونغ يانغ سلامة مواطني جمهورية كوريا.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شقيقة كيم جونغ أون تدعو سيئول إلى أخذ إنذار بيونغ يانغ على محمل الجد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى