أخبار المحيط

زيلينسكي: كييف وباريس تناقشان إنتاج الأسلحة معاً على أراضي أوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -زيلينسكي: كييف وباريس تناقشان إنتاج الأسلحة معاً على أراضي أوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال زيلينسكي في مقطع فيديو نشره عبر قناته على “تيليغرام”: “الآن نبحث مع فرنسا نموذجا جديدا للتعاون حول إنشاء إنتاج أوكراني فرنسي مشترك للأسلحة في دولتنا”.

إقرأ المزيد

بوتين: روسيا تحتفظ بحقها بتزويد خصوم الغرب بأسلحة بعيدة المدى لكنها حتى الآن لم تقم بذلك

ووفقا له، يجري العمل على هذا النموذج من التعاون على المستوى الوزاري.

وقال وزير الدفاع الدنماركي ترويلز لوند بولسن يوم الجمعة، إن بلاده تخطط لإنشاء صندوق في عام 2024 لجذب الاستثمارات من أجل توسيع صناعة الأسلحة الأوكرانية وتسريع الإنتاج.

وفي وقت سابق قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ردا على تزويد الدول الغربية لأوكرانيا بمختلف الأسلحة وعلى الدعوة إلى رفع القيود عن استخدام هذه الأسلحة والسماح لقوات كييف بضرب أهداف في الأراضي الروسية، إن روسيا لم تزود حتى الآن خصوم الغرب بأسلحة بعيدة المدى، لكنها تحتفظ بحقها في القيام بذلك.

 

المصدر: RT

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,زيلينسكي: كييف وباريس تناقشان إنتاج الأسلحة معاً على أراضي أوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى