سوريا

رونالدو يعزّز صدارته كأول هداف منتخبات في التاريخ بعد فوز البرتغال على بولندا

شاهد هذا الموضوع -رونالدو يعزّز صدارته كأول هداف منتخبات في التاريخ بعد فوز البرتغال على بولندا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عزّز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ المنتخبات بوصوله إلى 133 هدفًا، بعدما سجل هدفًا في مرمى بولندا، ليساهم في فوز منتخب بلاده 3-1 في مباراة أقيمت في العاصمة البولندية وارسو ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

المباراة التي احتضنها ملعب “نارودوي” يوم السبت شهدت سيطرة البرتغال في الشوط الأول، حيث تقدم برناردو سيلفا بالهدف الأول في الدقيقة 26، ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني، قلص المنتخب البولندي الفارق عبر بيوتر زيلينسكي الذي سجل هدفًا في الدقيقة 78، لكن الهدف الثالث للبرتغال جاء عبر مدافع بولندا جان بدناريك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 88، ليؤكد فوز البرتغال.

4

وبهذا الفوز، حققت البرتغال العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، متصدرة المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط عن كرواتيا التي تحتل المركز الثاني. أما بولندا، فتجمد رصيدها عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة، انتصر المنتخب الإسباني على ضيفه الدنماركي بهدف دون رد، سجله مارتن زوبيمندي في الدقيقة 79، ليحتل الصدارة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن الدنمارك. من جانبه، حقق المنتخب الصربي فوزًا ثمينًا على سويسرا 2-0، ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة.

أرقام هائلة.. كم سيجني رونالدو من قناته على "يوتيوب" مع نهاية العام؟

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رونالدو يعزّز صدارته كأول هداف منتخبات في التاريخ بعد فوز البرتغال على بولندا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى