اليمن

“حماس” توجه نداء عاجل لإيقاف مجازر الإبادة شمال القطاع – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -“حماس” توجه نداء عاجل لإيقاف مجازر الإبادة شمال القطاع – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

“حماس” توجه نداء عاجل لإيقاف مجازر الإبادة شمال القطاع


غزة- يمني برس

وجهت حركة المقاومة الإسلامية “حماس “، اليوم الأحد، نداء إلى المجتمع الدولي والحكومات العربية والإسلامية بتفعيل أدوات الضغط على سلطات العدو الصهيوني لوقف المجزرة المستمرة في شمال قطاع غزة.

وبحسب موقع (فلسطين أون لاين)، اكدت الحركة في بيان صحفي، أن الحملة العسكرية الإجرامية المستمرة على شمال القطاع تمثل “إبادة موصوفة تمارسها حكومة العدو الفاشي”.

وأوضحت الحركة أن الحصار المفروض على منطقة شمال غزة وفصله بالنار عن مدينة غزة والتصعيد في القصف والمجازر ضد المدنيين العزل يأتي في ظل تفاقم الوضع الإنساني ومنع ادخال المواد الاغاثية والانسانية.

وقالت : “إن حكومة الاحتلال الفاشي غير مكترثة بأي قوانين أو التزامات، وتستند إلى غطاء أمريكي إجرامي”.

كما اتهمت المجتمع الدولي بالصمت تجاه الإبادة المستمرة منذ أكثر من عام، معتبرةً ذلك رخصة لحكومة العدو الصهيوني لاستمرار تصعيد جرائمها.

وشددت الحركة على ضرورة تفعيل المجتمع الدولي لأدواته لوقف المجزرة المستمرة في شمال غزة والتصدي لمجرمي الحرب.

وأكدت أن حكومة العدو الصهيوني تتوهم قدرتها على إخضاع الشعب الفلسطيني، مبدية ثقتها في أن مخططات الاحتلال ستتحطم أمام عزيمة المقاومه.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,“حماس” توجه نداء عاجل لإيقاف مجازر الإبادة شمال القطاع – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى