السعودية

القوات البحرية تشارك بتمرين “ميدوزا 13” باليونان

شاهد هذا الموضوع -القوات البحرية تشارك بتمرين “ميدوزا 13” باليونان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تشارك القوات البحرية في التمرين البحري الجوي المختلط “ميدوزا 13” المقام في جمهورية اليونان، على أن يشهد تنفيذ عمليات عسكرية وعمليات معلومات وهجوم برمائي وإجلاء للمدنيين.

ووصلت إلى اليونان وحدات القوات البحرية المشاركة في التمرين، ممثلة في سفن جلالة الملك وقوات من مشاة البحرية ووحدات من الأمن البحري الخاصة، وكذلك طيران القوات البحرية.

ويهدف التمرين الذي تشارك فيه قوات من مصر وفرنسا وقبرص، إلى بناء التحالفات والتعاون الأمني المشترك لتعزيز أمن البيئة البحرية، وإدارة وتنفيذ المهام القتالية المشتركة باستخدام الأسلحة الحديثة، والتنسيق بين الوحدات لمواجهة التهديدات البحرية غير التقليدية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القوات البحرية تشارك بتمرين “ميدوزا 13” باليونان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى