أخبار المحيط

الضحك بلا سبب.. هاريس تتعرض لانتقادات لاذعة على قهقهتها المستمرة

شاهد هذا الموضوع -الضحك بلا سبب.. هاريس تتعرض لانتقادات لاذعة على قهقهتها المستمرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

هاريس تحصل على تأييد

استخدمت نائبة الرئيس الأمريكي الحالي، يوم الجمعة الفائت، عبارة “ما هو على المحك” في انتخابات الرئاسة المقبلة في نوفمبر وهو ما اعتبره البعض ضمن العبارات المبهمة. وقالت للناخبين في أريزونا “إنها (الانتخابات) مليئة ببعض الأشياء!” قبل أن تنفجر ضاحكة.

وزادت هاريس في تطيّر واستغراب المنافس والمؤيد لها على حد سواء عندما بدت وكأنها تتحدث بدون جهاز تلقين، وقامت بإخبار مؤيديها بأنه مع اقتراب يوم الانتخابات فإن وضع أمريكا كـ”قدوة” للديمقراطية “يثقل كاهلي أحيانا”.

وبعد حوالي 5 دقائق من خطابها هذا، قرّرت نائبة الرئيس التعبير عن أهمية الانتخابات الرئاسية بعبارات أكثر وضوحا.

وقالت هاريس، وهي تضحك بعد ذلك مباشرة: “لذا عندما نفكر في ما هو على المحك في هذه الانتخابات – حسنا، إنها مليئة ببعض الأشياء!”.

وأضافت: “أقول بشكل واضح إلى حد ما”، مدركة على ما يبدو مدى عدم بلاغة هذه الملاحظة التي تلفظت بها. ومع ذلك هتف الحضور بعد تبسيطها المفرط للعبارات.

بدورهم، كان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أقل تسامحا مع هاريس بعدما تحدثت به.

وكتب جو كونشا، أحد مساهمي “فوكس نيوز”، على حسابه في منصة “إكس”: “ربما تكون أسوأ مرشحة رئاسية على الإطلاق…”.

كما غرّد مستشار ترامب السابق ستيف كورتيس بأن مشاهدة المقطع كان أمرا “ضاريا”.

وأردف:: “كامالا هاريس بدون جهاز تلقين هي أسوأ كابوس للحزب الديمقراطي“.

من جهته، وصف ناشط آخر على “إكس” خطاب نائبة الرئيس بأنه “خطاب على مستوى رئيس رابطة أولياء الأمور والمعلمين” وأشار العديدون إلى “الضحك الهستيري” و”القهقهة” التي أعقبت الملاحظة.

المصدر: “نيويورك بوست”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الضحك بلا سبب.. هاريس تتعرض لانتقادات لاذعة على قهقهتها المستمرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى