الجزائر

السنافر و البيض أكبر مستفيدين من الجولة الرابعة – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -السنافر و البيض أكبر مستفيدين من الجولة الرابعة – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن الوطني .

الجزائرالٱن _ عاد النادي الرياضي القسنطيني بانتصار جدا ثمين على حساب شبيبة القبائل عندما حقق اول انتصار له هذا الموسم على حساب الكناري الذي يبدو أنه لم يجد أسلوب لعبه بعد بملعب الجديد حسين ٱيت احمد.

ولعل ان الشباب كان محظوظا بوجود لاعب اسمه ذيب إبراهيم، الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى حارس الشبيبة، بن رابح، في الدقائق 14 من الشوط الأول.

بعدها تمكنت شبيبة القبائل، من العودة في النتيجة عند الدقيقة الـ38 من الشوط الأول، بعد أن حول صانع الألعاب، ركلة جزاء، تحصل عليها زميله الظهير الأيمن، حميدي، إلى هدف، لينتهي الشوط الأول من المواجهة على نتيجة التعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب، براهيم ذيب، من إضافة هدفين لصالح فريقه شباب قسنطينة، لتصبح النتيجة تشير لتقدم الزوار بثلاث أهداف مقابل هدف.

حيث بصم هداف “السياسي” على هدفين رائعين في الدقائق الـ61 و الـ64 من الشوط الثاني.

وبقيت النتيجة على حالها حتى آخر أنفاس المباراة، بعد أن تحصل مهاجم “الكناري” على ضربة جزاء، قلص من خلالها، صانع الألعاب، بودبوز، النتيجة، لينتهي اللقاء، بفوز شباب قسنطينة أمام شبيبة القبائل بثلاث أهداف مقابل هدفين.

في وقت تمكن نادي مولودية البيض، من تحقيق أول فوز في الموسم الجديد من الرابطة المحترفة، على حساب شباب بلوزداد. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة، وبنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

وبادر نادي مولودية البيض لافتتاح مجال التهديف مبكرا من عمر الشوط الأول، حيث سجل المهاجم، عبد الإله بركات ، الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة الخامسة. وبعدها بأربع دقائق، أضاف متوسط الميدان، عبد الله المؤذن، الهدف الثاني لصالح مولودية البيض.

بعدها تمكن المهاجم إسلام سليماني، من تعديل النتيجة لصالح فريقه، بعد أن سجل ثنائية، في ظرف عشرة دقائق، في الدقيقتين 33 و 43، وإنتهى الشوط الثاني بنتيجة التعادل بهدفين في كل شبكة.

وبعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني من المواجهة، باغث متوسط الميدان، بلعريبي محمد، أصحاب الأرض، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث لصالح الزوار. واستمرت النتيجة على حالها الى غاية نهاية اللقاء.

وفي مباراة أخرى، فرض نادي إتحاد بسكرة التعادل على مضيفه نجم مقرة على ملعب الإخوة بوشليق بهدفين لكليهما.

وبهذا التعادل، رفع إتحاد بسكرة رصيده للنقطة الخامسة، بالمركز الثامن في سلم ترتيب البطولة.

فيما حقق نجم مقرة، التعادل الثالث تواليا هذا الموسم، بعد مرور أربع جولات، منها خسارة أمام إتحاد العاصمة، ويحتل النادي، المركز الرابع عشر في ترتيب البطولة

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السنافر و البيض أكبر مستفيدين من الجولة الرابعة – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى