السعودية

افتتاح مترو الرياض خلال أسابيع.. مشروع استثنائي وتاريخي يعزز النهضة التنموية

شاهد هذا الموضوع -افتتاح مترو الرياض خلال أسابيع.. مشروع استثنائي وتاريخي يعزز النهضة التنموية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلن وزير النقل والخدمات اللوجستية، صالح الجاسر، أن مترو الرياض في مراحله النهائية وسيتم افتتاحه خلال أسابيع قصيرة. وأشار الجاسر إلى أن سكان الرياض يشاهدون تجارب المترو يوميًا، مؤكدًا أن الأخبار السارة من الهيئة الملكية لمدينة الرياض ستُعلن قريبًا. ووصف المشروع بأنه استثنائي وتاريخي، ويُعَد جزءًا من النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,افتتاح مترو الرياض خلال أسابيع.. مشروع استثنائي وتاريخي يعزز النهضة التنموية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى