اليمن

اشتباكات مسلحة تخلف جرحى قبيل تظاهرة “الانتقالي” في وادي حضرموت “تفاصيل”

شاهد هذا الموضوع -اشتباكات مسلحة تخلف جرحى قبيل تظاهرة “الانتقالي” في وادي حضرموت “تفاصيل”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس/ حضرموت /

سقط جرحى إثر مواجهات مسلحة اليوم السبت في وادي حضرموت بالتزامن مع تنظيم ما يسمى “الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات تظاهرة شعبية في مدينة سيئون الاثنين المقبل.

ونقلت مصادر محلية مطلعة بالمحافظة أن الاشتباكات اندلعت بين عدد من المواطنين في منطقة “عرض آل سالم” بمديرية القطن بسبب خلاف حول حدود قطعة أرض زراعية.

وأكدت أن أحد المسلحين أصيب برصاصة في إحدى يديه وسط دعوات من الأهالي لإيقاف التوترات بين أبناء المنطقة بسبب غياب سلطات الدولة في حضرموت.

وتعاني حضرموت وبقية المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة مليشيا تحالف العدوان على اليمن فوضى أمنية ممنهجة وغير مسبوقة جراء الصراع بين دول الاحتلال بهدف السيطرة على الثروات الطبيعية.

ويستغل “الانتقالي” مناسبة ثورة 14 أكتوبر لإرسال مسلحيه إلى مدينة سيئون عاصمة مديريات وادي حضرموت الخاضعة لسيطرة القوات الموالية للقيادي الخائن “علي محسن الأحمر” بعد منعه من قبل قوات الاحتلال السعودي السيطرة عليها عقب اطلاقه عملية ما يسمى “سهام الشرق” في منتصف العام 2022م.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,اشتباكات مسلحة تخلف جرحى قبيل تظاهرة “الانتقالي” في وادي حضرموت “تفاصيل”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى