أخبار المحيط

استبعاده عن مباراة صربيا.. الاتحاد الإسباني يصدر بيانا حول إصابة نجمه جمال

شاهد هذا الموضوع -استبعاده عن مباراة صربيا.. الاتحاد الإسباني يصدر بيانا حول إصابة نجمه جمال- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وغادر لامين جمال الملعب وهو يعرج بعد تعرضه للعديد من المخالفات من قبل لاعبي المنتخب الدنماركي، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

إقرأ المزيد

متأثر بالعصا الإلهية.. مدرب إسبانيا يحذر لامين جمال من خطأ قد

وقال الاتحاد الإسباني، على موقعه الرسمي: “خضع لامين يامال صباح اليوم في مدريد لفحص بالرنين المغناطيسي لتقييم الآلام التي شعر بها بعد المباراة ضد الدنمارك”.

وأضاف: “لم تكشف الفحوصات أي إصابة هيكلية، وأكدت الخدمات الطبية للاتحاد الإسباني لكرة القدم أن الأمر يتعلق بإجهاد عضلي فقط”.

واختتم: “في إطار الحرص على صحة اللاعب ولتجنب خطر أي إصابة، تم اتخاذ قرار بإلغاء استدعائه للمباراة المقبلة ضد صربيا الثلاثاء المقبل”.

المصدر: وكالات 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,استبعاده عن مباراة صربيا.. الاتحاد الإسباني يصدر بيانا حول إصابة نجمه جمال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى