أخبار المحيط

إذاعة الجيش الإسرائيلي: 20 إصابة بينها 6 حالات خطيرة جراء انفجار مسيّرة قرب حيفا (فيديوهات)

شاهد هذا الموضوع -إذاعة الجيش الإسرائيلي: 20 إصابة بينها 6 حالات خطيرة جراء انفجار مسيّرة قرب حيفا (فيديوهات)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفادت مراسلتنا بأن الطائرة المسيّرة أصابت غرفة طعام في قاعدة للواء جولاني في عكا.

وحسب “يديعوت أحرونوت”، فإنه خلال  الحادثة غير العادية قرب بنيامينا، لم يتم إطلاق أي إنذار بعد تسلل الطائرة إلى المنطقة، ووصفت حالة بعض الجرحى بأنها حرجة”.

ونقلت “يديعوت أحرونوت” عن مدير عام نجمة داود الحمراء (الإسعاف الإسرائيلي)، إيلي بن، قوله إن 20 شخصا أصيبوا جراء غارة الطائرات بدون طيار في منطقة وادي عارة، بينهم 5 في حالة خطيرة و15 في حالة متوسطة.

وأشارت “يديعوت أحرونوت” إلى أن انفجار المسيرة وقع في منطقة وادي عارة حنوبي حيفا، حيث تم استدعاء العديد من قوات الإنقاذ إلى مكان الحادث.

في حين قال شهود عيان إن الطائرة المسيّرة أطلقت صاروخا على الهدف ثم انفجرت.



يتبع..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إذاعة الجيش الإسرائيلي: 20 إصابة بينها 6 حالات خطيرة جراء انفجار مسيّرة قرب حيفا (فيديوهات), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى