السعودية

أمطار على عدة مناطق حتى الجمعة

شاهد هذا الموضوع -أمطار على عدة مناطق حتى الجمعة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مصحوبة بجريان للسيول في بعض المناطق

مصحوبة بجريان للسيول في بعض المناطق

حذر المركز الوطني للأرصاد من استمرار فرص هطول الأمطار على عدد من مناطق المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا حتى يوم الجمعة.

وأشارت توقعات المركز إلى هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على عدة محافظات في مناطق مكة المكرمة والباحة وعسير وجازان ونجران، مصحوبة برياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار، وجريان للسيول، وتساقط البرد، وارتفاع الأمواج على السواحل.

وتشهد محافظات في منطقتَي الشرقية والرياض، أمطارًا من خفيفة إلى متوسطة، مع فرص جريان السيول وتساقط للبرد وارتفاع الأمواج على السواحل، ورياح مثيرة للأتربة والغبار.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أمطار على عدة مناطق حتى الجمعة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى