اليمن

أمريكا تتجه لنشر دفاعات “ثاد” بعد فشل قبة الكيان الصهيوني – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -أمريكا تتجه لنشر دفاعات “ثاد” بعد فشل قبة الكيان الصهيوني – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


وكالات : يمني برس :

أفادت وسائل إعلامية تابعة للكيان الصهيوني أن أمريكا تتجه لنشر أنظمة الدفاع الصاروخي الباليستية “ثاد” في الأراضي الفلسطينية المحتلة لحماية الكيان من الضربات الصاروخية الإيرانية.

ونقلت “القناة 12 الإسرائيلية” معلومات تؤكد العدو الصهيوني بصدد تشغيل أنظمة “ثاد” الأمريكية فور نشرها في الأراضي المحتلة، دون أن تحدد القناة عدد الأنظمة، التي يزعم بأن واشنطن تخطط لنشرها بفلسطين المحتلة.

وبحسب مراسلي موقع صهيونية “والا الإخباري الإسرائيلي” وإذاعة “كان” نقلا عن مسؤولين أمريكيين بأن واشنطن لم تتخذ قرارا نهائيا بشأن نشر نظام الدفاع الصاروخي “ثاد” في الأراضي المحتلة، وفقا لما نقلته صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

يأتي ذلك بعد الهجوم الإيراني بقرابة 200 صاروخ باليستي مطلع أكتوبر الجاري ضمن عملية “الوعد الصادق 2″، أصابت 90 % من هذه الصواريخ الأهداف في ثلاث قواعد جوية للعدو الصهيوني في “نافاتيم، ختساريم، تل نوف” عبر تخطيها الدفاع الجوي الصهيوني.

واستخدم الحرس الثوري الإيراني في العملية صواريخ قدر الباليستية بمدى 2000 كم، وعماد بمدى 1700 كم، وفتاح الخارقة للصوت بمدى 1400 كم.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أمريكا تتجه لنشر دفاعات “ثاد” بعد فشل قبة الكيان الصهيوني – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى