أخبار المحيط

“أكسيوس”: العلاقات في البيت الأبيض بين فريقي بايدن وهاريس تزداد توترا

شاهد هذا الموضوع -“أكسيوس”: العلاقات في البيت الأبيض بين فريقي بايدن وهاريس تزداد توترا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت مصادر مطلعة للموقع: “أصبحت العلاقات بين فريق كامالا هاريس وفريق جو بايدن في البيت الأبيض متوترة بشكل متزايد في الأسابيع الأخيرة قبيل الانتخابات (في 5 نوفمبر القادم)”.

إقرأ المزيد

الضحك بلا سبب.. هاريس تتعرض لانتقادات لاذعة على قهقهتها المستمرة

وكما يشير الموقع، فإن “فريق بايدن يرغب في فوز هاريس بالانتخابات الرئاسية المقبلة، لكن العديد من مساعدي الرئيس الأمريكي الحالي مستاؤون من أنه تم إجباره على الانسحاب من السباق الرئاسي”.

ووفقا لمصادر الموقع، فإن البيت الأبيض “لا يقوم بتنسيق جدول عمل بايدن بما يكفي ليتماشى مع مصالح حملة هاريس الانتخابية”.

ويسلط “أكسيوس” الضوء على أن فريق هاريس “حاول زيادة عدد الموظفين للتعامل مع عبء العمل الثقيل، وقد انضم بعض مساعدي بايدن إلى حملة نائبة الرئيس الانتخابية، لكن في البيت الأبيض يُطلق على هؤلاء الأشخاص وصف “غير المخلصين” بسبب انتقالهم”.

وبعد أن أثار مخاوف الناخبين أداء بايدن الكارثي في المناظرة الرئاسية لشبكة “CNN” وظهوره بشكل غير مناسب أمام الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب في يونيو الماضي، لا سيما بسبب تقدمه في السن (81 عاما) أعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية في يوليو الماضي وأكد تأييده ترشيح نائبته كامالا هاريس، التي بدروها أصدرت بيانا تعهدت فيه ببذل كل ما بوسعها لهزيمة ترامب وأجندته المتطرفة لمشروع 2025.

المصدر: “أكسيوس”+RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”أكسيوس”: العلاقات في البيت الأبيض بين فريقي بايدن وهاريس تزداد توترا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى