أخبار المحيط

أردوغان يحذر.. مخطط إسرائيل يطال سوريا

شاهد هذا الموضوع -أردوغان يحذر.. مخطط إسرائيل يطال سوريا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مؤكدا أن الاستخبارات التركية تراقب سلوك إسرائيل.. تحذيرات أردوغان أتت بعد موجة من التصريحات الإسرائيلية الداعية إلى ضرورة الاستيلاء على أجزاء من الأراضي السورية مثل الجزء السوري من جبل الشيخ حسب تصريحات أطلقها افيغدور ليبرمان رئيس حزب “إسرائيل بيتنا” وكذلك ما قاله وزير الطاقة الإسرائيلي حول مخاطر السماح لإيران باستخدام الأراضي السورية كقاعدة لوجستية ضد إسرائيل. وعليه كيف يقرأ تحذير الرئيس التركي.. وهل ستغامر إسرائيل بهكذا سيناريو ضد دمشق؟ وآخرا هل ستختلف أهداف نتنياهو بالفترة المقبلة مع الرئيس الجديد للولايات المتحدة أم ستتفق بالأهداف وبالتنفيذ؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أردوغان يحذر.. مخطط إسرائيل يطال سوريا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى