السعودية

أرامكو تجدد عقدي منصتين مع “أديس” بـ946 مليوناً

شاهد هذا الموضوع -أرامكو تجدد عقدي منصتين مع “أديس” بـ946 مليوناً- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تمديد تشغيل منصتين بريتين عاملتين في المملكة لمدة 10 سنوات

 التجديد سيعزز استدامة أعمال الشركة في المملكة

التجديد سيعزز استدامة أعمال الشركة في المملكة

أعلنت شركة أديس القابضة الرائدة في خدمات الحفر والإنتاج لقطاع النفط والغاز، توقيع عقد تجديد عقدي منصتين بريتين عاملتين في المملكة، مع شركة “أرامكو”، بقيمة 946 مليون ريال.

التمديد يدخل حيز التنفيذ بمجرد انتهاء الفترة الإلزامية للعقود الحالية

وأوضحت الشركة في بيان على تداول اليوم (الأحد)، أن العقد يتمثل في منح تمديد عقدين مع أرامكو في المملكة، لتشغيل منصتي حفر بريتين أديس 13 وأديس 14 لمدة 10 سنوات.

وأضافت أن عقد التمديد سيدخل حيز التنفيذ بمجرد انتهاء الفترة الإلزامية للعقود الحالية للمنصتين، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة.

وبيّنت أن مدة التجديد الطويلة نسبياً ستزيد بصورة كبيرة من وضوح الرؤية بالنسبة للإيرادات، وتعزز استدامة الأعمال المتراكمة، كما تدعم نظرة الإدارة المتفائلة فيما يتعلق بالرؤية المستقبلية لأعمالها في المملكة.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لأديس القابضة الدكتور محمد فاروق عن سعادته بقرار أرامكو تجديد عقدي المنصتين (أديس 13 وأديس 14) لأجل طويل يبلغ 10 سنوات.

وأشار إلى أن هاتين المنصتين تعملان في المملكة منذ 2019، حيث تمكنتا من تقديم أداء تشغيلي ومعدلات أمان متميزة، وستتيح هذه التجديدات طويلة الأجل مواصلة تقديم أعلى مستويات الجودة، كما أن التجديد سيعزز استدامة أعمال الشركة في المملكة، ويوفر للمجموعة نظرة أكثر وضوحا لأعمالها على المدى الطويل فيما يتعلق بالإيرادات، ويعزز نظرة المجموعة للمستقبل بالمملكة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أرامكو تجدد عقدي منصتين مع “أديس” بـ946 مليوناً, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى