اليمن

أخبار عدن – بنك القطيبي وسواعد الخير يعززان ريادة الأعمال عبر ورشة تدريبية نوعية في عدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – بنك القطيبي وسواعد الخير يعززان ريادة الأعمال عبر ورشة تدريبية نوعية في عدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أقامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية ورشة تدريبية في ريادة الأعمال عبر الإنترنت بتمويل كريم من بنك القطيبي للتمويل الأصغر الإسلامي، ضمن جهود دعم الشباب وتمكينهم من تطوير مهاراتهم الريادية وتأسيس مشاريعهم الخاصة. وقد أشرف على تنفيذ الورشة م. خالد بن ظفر، ممثلًا عن بنك القطيبي، وم. أحمد فتحي، مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية.

الورشة التي قادها المدرب المتميز ميعاد جمن، ركزت على تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة وقابلة للتنفيذ. واستفاد المتدربون من التدريب عبر الإنترنت، مما أتاح لهم فرصة التفاعل وتبادل الخبرات بشكل مباشر مع المدرب وزملائهم المشاركين.

وفي ختام الورشة، تم تسليم المتدربين شهادات مشاركة تقديرًا لجهودهم والتزامهم، ما يعزز فرصهم في تطبيق ما تعلموه في حياتهم المهنية وتحقيق النجاح في مشاريعهم المستقبلية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – بنك القطيبي وسواعد الخير يعززان ريادة الأعمال عبر ورشة تدريبية نوعية في عدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى