اليمن

أخبار عدن – الشعيبي يمنح درع التقدير والوفاء لمدير عام صندوق النظافة والتحسين بعدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – الشعيبي يمنح درع التقدير والوفاء لمدير عام صندوق النظافة والتحسين بعدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

منح مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم، درع التقدير والوفاء الى مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، المهندس قائد راشد انعم تقدير وعرفان لجهوده وجهود عمال النظافة في العاصمة عدن.

وأشاد مدير امن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي بالجهود المتواصلة لمدير عام صندوق النظافة والتحسين وتعاونه المتميز مع مختلف القطاعات الامنية والمدنية والارتقاء بأعمال النظافة التي تعتبر الوجهة المشرقة لعدن مؤكداً ان ما تشهده المحافظة من تحسين ونظافة مستمرة من قبل قيادة ومنتسبي الصندوق يستحق الشكر والتقدير.

من جانبه عبر مدير صندوق النظافة عن جزيل شكره وتقديره للواء الركن مطهر الشعيبي على هذه اللفتة الكريمة، الذي يؤكد مدى حرصة واهتمامه بجميع المخلصين الذين يعملون إخلاصا لأجل عدن، مؤكدا حرصه وكل عمال النظافة على نظافة وتحسين العاصمة عدن وكل مرافق الدولة.

وحث على أهميه تعاون صندوق النظافة والتحسين مع كافة مدراء المرافق الحكومية وجميع المبادرات المجتمعية لتظل العاصمة عدن هي الاولى في البلاد من حيث الأداء ومستوى النظافة والحفاظ على بيئة نظيفة وجميلة.

وحضر التكريم العقيد محمد السمنتر مدير المنشئات بإدارة آمن عدن والرائد ناصر حمود مدير شرطة إنماء.

من*محمد عوض حسن

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – الشعيبي يمنح درع التقدير والوفاء لمدير عام صندوق النظافة والتحسين بعدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى