اليمن

أخبار عدن – أهالي حي العليبة بئر أحمد يشيدون بجهود المنطقة الثالثة والمهندس أحمد البغدادي

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – أهالي حي العليبة بئر أحمد يشيدون بجهود المنطقة الثالثة والمهندس أحمد البغدادي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أشادت اللجنة المجتمعية وأهالي وسكان حي العليبة بئر أحمد مديرية البريقة بالعاصمة عدن بالجهود المبذولة من قبل الفرق الفنية في المنطقة الثالثة لضمان استقرار التيار الكهربائي وتجنب أي مشكلات قد تؤثر على الخدمة.

وأعرب الأهالي عن تقديرهم الخاص لادارة التوزيع في المنطقة الثالثة . وخصوا المهندس أحمد كمال الدين حسين البغدادي بالثناء نظراً لتجاوبه السريع مع احتياجاتهم والعمل على إصلاح الخلل الكبير الذي أصاب محول الحي . مما أسهم في إعادة التيار الكهربائي خلال فترة زمنية قصيرة لم تتجاوز الساعات.

هذا التفاعل الإيجابي يعكس حرص المهندس البغدادي وفريقه على تلبية احتياجات المواطنين وضمان استقرار خدمة الكهرباء في المنطقة، مما لاقى استحساناً واسعاً بين سكان الحي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – أهالي حي العليبة بئر أحمد يشيدون بجهود المنطقة الثالثة والمهندس أحمد البغدادي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى