سوريا

مقتل ضابط برتبة عميد في قوات النظام السوري بريف دير الزور

شاهد هذا الموضوع -مقتل ضابط برتبة عميد في قوات النظام السوري بريف دير الزور- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • مقتل “اللواء شرف” هيثم علي العلي، قائد اللواء الخامس في “الفيلق الخامس- اقتحام” بريف دير الزور.
  • الضابط ينحدر من ريف طرطوس، والمصادر لم تذكر تفاصيل مقتله أو الجهة المسؤولة.
  • يشتبه في ضلوع خلايا تنظيم “داعش” في الهجمات المتكررة على قوات النظام في البادية السورية.

تداولت صفحات موالية للنظام السوري على منصات التواصل الاجتماعي، نبأ مقتل ضابط برتبة عميد من مرتبات “الفيلق الخامس- اقتحام” التابع لقوات النظام بريف دير الزور.

ونعت المصادر “اللواء شرف” هيثم علي العلي، قائد اللواء الخامس في الفيلق الخامس- اقتحام، مضيفة أنه قُتل “في أثناء أداء واجبه المقدّس” بريف محافظة دير الزور، بحسب تعبيرها.

567567

وأشارت المصادر إلى أن الضابط القتيل ينحدر من قرية الحسنة التابعة لبلدة “كرتو” بريف طرطوس، من دون أن تذكر تفاصيل عن ظروف مقتله والجهة التي استهدفته.

وتشهد منطقة البادية السورية بشكل متكرر هجمات تستهدف قوات النظام والميليشيات المساندة لها، وفي معظم الأحيان لا تعلن أي جهة مسؤوليتها عن تلك العمليات، إلا أنه من المرجح وقوف خلايا تنظيم “الدولة” (داعش) خلفها.

مقتل ضابطين من قوات النظام أحدهم برتبة عقيد في دير الزور

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقتل ضابط برتبة عميد في قوات النظام السوري بريف دير الزور, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى